حبوب منع الحمل جراسيال

  • ،

حبوب منع الحمل جراسيال


المقدمة

تعتبر حبوب منع الحمل من أكثر الوسائل شيوعا لمنع الحمل ومتوفر منها أنواع عديدة في الأسواق وهي نوعان: إما حبوب تحتوي علي هرمون واحد وهو البروجيسترون مثل ميكرنور وميكروليوت ،أو حبوب تحتوي علي نوعين من الهرمونات وهما الاستروجين والبروجيستيرون مثل ميكروجينون ، جانيرا ، والياسمين و جراسيال وهذا هو النوع الذي سنتحدث عنه باستفاضة في هذا المقال





حبوب منع الحمل جراسيال


مثلها مثل حبوب منع الحمل المتداولة في الأسواق حاليا ، وهي تحتوي علي هرمونين (الإستروجين والبرجيسترون) ، إلا أنها بدلا من تناولها لمدة 21 يوما فإنها سيتم تناولها لمدة 84 يوما متواصلة يعقبها بعدها أسبوع راحة تستطيع المرأة خلاله أن تحمل.
ومن المنتظر أن تعمل الحبوب الجديدة علي القضاء علي متاعب النساء ، خاصة تحت سن 25 عاما واللاتي يعانين خلال الدورة الشهرية من الآلام المبرحة التي تمنعهن من مواصلة العمل.

وتقول د. أنينا نلسون المشرفة علي تجارب الدواء الجديد بجامعة كاليفورنيا ، إن هذه الحبوب ستختصر عدد مرات الحيض لدي المراة من 12 مرة سنويا إلي 4 مرات فقط !!.... وهذا أمر قد يحميها من خطر الإصابة بسرطان المبايض ولا توجد أي آثار جانبيه لعدم حدوث الحيض كل شهر.

وأضافت أن المرأة لن تشعر بأن جسمها يخزن الماء كما يحدث أثناء الطمث .. ولن تحدث غزارة في كمية الدورة بل ستكون طبيعية رغم حدوثها كل 84 يوما تقريبا.



وفي حال أردت عزيزتي استخدام هذا النوع من حبوب منع الحمل ، عليك التاكد من تناول حبة يوميا في الوقت نفسه، ما يعني أن في حال تناولك الحبة الأولي خلال فترة الصباح ، من المفضل اتباع الروتين ذاته يوميا


تبداين بالحبوب التي تحمل اللون الأزرق خلال الأسبوع الأول وتتابعين باستخدام الحبوب البيضاء بدءا من اليوم الثامن عند انتهاء العلبة وتقومي بالتكرار من جديد.


في هذا السياق ، في حال نسيتي تناول حبة جراسيال لمنع الحمل خلال الوقت المعتاد ولم يكن قد مر أكثر من 12 ساعة تناولي الحبة فورا مع التأكد من اعتماد هذا التوقيت الجديد في الأيام المقبلة.

حبوب منع الحمل جراسيال


لكن عليك أن تنتبهي إذ يجب الامتناع عن تناول هذا الدواء في الحالات التالية: 
معاناتك من مشاكل سابقة في القلب 
معاناتك من اضطرابات تخثر الدم 
معاناتك من مرض السكري 


حبوب منع الحمل جراسيال




رسالة ورؤية موقع الصحة والجمال والأزياء

الصحة والجمال والأزياء يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت.


كما يتميزالصحة والجمال والأزياء أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.




شاهد ايضاً الصحه حياتنا بالتفاصيل
المزيد من الصحه
المزيد من حياتنا بالتفاصيل

إعلانات Google - متجاوبة
إعلانات Google - متجاوبة
إعلانات Google - متجاوبة