القهوة تقلل خطر الإصابة بـ ٦ أنواع من السرطان

القهوة تقلل خطر الإصابة بـ ٦ أنواع من السرطان

المقدمة:  

يتحدث اليوم الدكتور إسلام إدريس المعروف بلقب سفاح الفات عن منافع القهوة الضرورية وعن دراسات تثبت ويؤكد أن القهوة تقلل خطر الإصابة بـ ٦ أنواع من السرطان ومن المعروف أن للقهوة مميزات جميلة جداً ومعلومات قيمة بشرط إتباع تناولها بالطريقة الصحيحة الغير مضرة .

القهوة تقلل خطر الإصابة بـ ٦ أنواع من السرطان


في بدل الدراسة الف دراسة ان القهوة كويسه وبتكافح الشيخوخه وبتدي البشره رونق وتحافظ على المظهر الشاب و قوة العقل

وبتقلل خطر الاصابة ب 6 انواع سرطان  , وكل ماكانت حبوب القهوة افتح كل ماكان فيها كافايين اعلى , ايوه البن الفاتح اقوى في الكافايين عكس المعتقد الدارج..لان كل مازاد تحميص حبوب البن كل ماقل الكافايين فيها , الفاتح افضل تركيز..
القهوة لا بتزود الوزن ولا بتثبت الوزن ولا بتقلل الحرق
العكس صحيح مادة الكافايين من المواد المساعدة في تحسين الايض ورفع ضربات القلب ..
التوصيات العالميه شرب من 3 ل 5 فناجيل بحد اقصى 300 مليجرام كافايين في اليوم للانسان العادي و ده  وسط اكل وحياة صحية طبعا وده شرط مهم ..والرياضين العاب قوية ممكن لحد 500 مليجرام
ويفضل الشرب صباحا بين 9 الي 11 ثم من 1 الي 5 لان في الاوقات دي الكورتيزول او الكافايين الطبيعي في جسمك بيكون منخفض فا هاتستفيد فعلا بشرب القهوة.
والحامل او المرضع تقدر تشرب فنجال صغير يوميا ويفضل صباحا و بعد اول ارضاع للطفل
وبالمناسبة الدراسات الحديثة اوصت حتى مريض ضغط الدم المرتفع  ومرضى القلب بعدم التوقف عن شرب القهوة لو بيحبها .

القهوة تقلل خطر الإصابة بـ ٦ أنواع من السرطان


لكن الاعتدال مطلوب جدا 1 او 2 كوب يوميا من البن الغامق علشان في اقل نسبة كافايين او القهوة العربية لانها اقل جدا في الكافايين من القهوة السوداء عموما, وواحده من التجارب كانت على مجموعة مصابة بضغط دم مرتفع وبعد شرب القهوة سجلو ارتفاع مؤقت في ضغط الدم وعدة آثار جانبية مؤقتة لكنها مش ضارة بشرط الاعتدال ونظام حياة اساسا صحي من اكل ورياضة.

والقهوة المقصودة هنا هي البن المحمص بدون اضافه سكر او مبيضات..

ويرجى عدم تناول ما يُسمى بالنسكافيه القهوة السريعة ويقول عنها الدكتور إسلام إدريس :
القهوة سريعة التحضير زي النسكافيه ده تمسح بيه السلالم  وهاتدعيلي.

رسالة ورؤية موقع الصحة والجمال والأزياء

الصحة والجمال والأزياء يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت.

كما يتميزالصحة والجمال والأزياء أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.





شاهد ايضاً

إعلانات Google - متجاوبة
إعلانات Google - متجاوبة
إعلانات Google - متجاوبة